صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


حكومة غزة: جيش الاحتلال ارتكب مجزرة بقصف خيام للصحفيين داخل مستشفى شهداء الأقصى

أحمد نزيه

الأحد، 31 مارس 2024 - 12:46 م

قال المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة إن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرة بقصف خيام للصحفيين والنازحين داخل أسوار مستشفى شهداء الأقصى أدت إلى ارتقاء عدد من الشهداء والجرحى.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي، في تصريح صحفي، "ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي مجزرة جديدة بقصف عدة خيام للصحفيين والنازحين داخل أسوار مستشفى شهداء الأقصى بالمحافظة الوسطى، في وقت ذروة حركة المرضى والجرحى والنازحين، الأمر الذي أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء والجرحى".

وأدان المكتب الإعلامي بأشد العبارات هذه المجزرة الجديدة التي يرتكبها الاحتلال داخل أسوار مستشفى تقدم الخدمة الطبية والصحية للنازحين والمواطنين، وندعو كل المنظمات الدولية والإقليمية والمحلية ذات العلاقة بالعمل الصحي والطبي إلى إدانة هذه الجريمة الفظيعة.

وحمّل المكتب الإعلامي الحكومي الإدارة الأمريكية والاحتلال الإسرائيلي والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة كونهم يقدمون الدعم العسكري والسياسي للاحتلال ويعطونه الضوء الأخضر لمواصلة حرب الإبادة الجماعية ضد المدنيين والأطفال والنساء والنازحين.

وطالب المكتب الإعلامي الحكومي المنظمات الدولية وكل دول العالم الحر بالضغط على الاحتلال من أجل وقف هذه الحرب العدوانية، داعيًا إلى حماية المستشفيات من جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة